Meißner, J. (2004). Strategien der Werbekunst: 1850 - 1933 / hrsg. von Jörg Meißner im Auftrag des Deutschen Historischen Museums. Druckverl. Kettler [u.a.].
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)Meißner, Jörg. Strategien Der Werbekunst: 1850 - 1933 / Hrsg. Von Jörg Meißner Im Auftrag Des Deutschen Historischen Museums. Bönen: Druckverl. Kettler [u.a.], 2004.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)Meißner, Jörg. Strategien Der Werbekunst: 1850 - 1933 / Hrsg. Von Jörg Meißner Im Auftrag Des Deutschen Historischen Museums. Druckverl. Kettler [u.a.], 2004.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.