توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)

Proetel, T. (2017). Staubfänger oder interkulturelle Zeugnisse?: Global Icons auf dem Basar von Isfahan. Diversity im Kunstunterricht : Modelle inter- und transkultureller Vermittlungspraxis.

توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)

Proetel, Tim. "Staubfänger Oder Interkulturelle Zeugnisse?: Global Icons Auf Dem Basar Von Isfahan." Diversity Im Kunstunterricht : Modelle Inter- Und Transkultureller Vermittlungspraxis 2017.

توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الطبعة الثامنة)

Proetel, Tim. "Staubfänger Oder Interkulturelle Zeugnisse?: Global Icons Auf Dem Basar Von Isfahan." Diversity Im Kunstunterricht : Modelle Inter- Und Transkultureller Vermittlungspraxis, 2017.

تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.